Designed by Raulinho


    تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    شاطر

    piuqe rico saood

    Posts : 69
    Join date : 05/02/2010
    Age : 27

    تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  piuqe rico saood في الجمعة فبراير 05, 2010 10:30 am

    ألقى فضيلة الشيخ محمد بن عبدالوهاب آل محمود إمام الجمعية الاسلامية في مجلس عبدالله بن راشد العثمان محاضرة عن تشجيع الشباب والفتيات على الزواج، فالزواج رباط وثيق يجمع بين الرجل والمرأة وتحقق به السعادة وتقر به الاعين اذا روعيت فيه الاحكام الشرعية والآداب الاسلامية، قال الله تعالى: "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون". كما ان الزواج سنة من سنن الانبياء والصالحين، رغب النبي صلى الله عليه وسلم فيه وحث عليه وأمر به عند القدرة عليه، فقال عليه الصلاة والسلام: "يا معشر الشباب، من استطاع منكم الباءة (أي: القدرة على تحمل واجبات الزواج)، فليتزوج"، ووضح فضيلة الشيخ العقبات التي تواجه الشباب منها غلاء المهور وكثرة متطلبات الحياة من غلاء الشقق واحتياجاتها وكلها تعد سببا في تأخير الزواج، ونصح الفتيات باختيار الرجل ذي الخلق والدين وبالنسبة إلى الرجل اختيار المرأة البحرينية للتقليل من العنوسة بالمجتمع وبتقديم دورات واستشارات قبل الزواج تعنى بنشر الوعي الاسري، حيث ان الزواج يقلل من انتشار الرذيلة والفساد، ودعا المقتدرين الى دعم الشباب المحتاج. وناقش الحضور فضيلة الشيخ فيما يتعلق بموضوع الزواج وعقباته.

    kiko

    Posts : 15
    Join date : 04/02/2010

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  kiko في السبت فبراير 06, 2010 5:13 pm

    عاد تزوج لما تكون قادر عل زواج
    مو انت ياهل وتقول ابي اتزوج هاي مسؤوليه عودة الحب

    piuqe rico saood

    Posts : 69
    Join date : 05/02/2010
    Age : 27

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  piuqe rico saood في السبت فبراير 06, 2010 11:04 pm

    يقول المثل اضحك خل الدنيا تضحكلك Very Happy


    عدل سابقا من قبل piuqe rico saood في الأحد فبراير 07, 2010 12:52 am عدل 1 مرات
    avatar
    ahmedo0ov

    Posts : 44
    Join date : 05/02/2010
    Age : 22
    Location : bahrain

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  ahmedo0ov في الأحد فبراير 07, 2010 12:50 am

    هههههههههه خوش مثل لاني مافهمت له شي

    piuqe rico saood

    Posts : 69
    Join date : 05/02/2010
    Age : 27

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  piuqe rico saood في الأحد فبراير 07, 2010 6:06 pm

    مو لازم تفهم المهم اتجوف Very Happy Very Happy
    avatar
    ahmedo0ov

    Posts : 44
    Join date : 05/02/2010
    Age : 22
    Location : bahrain

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  ahmedo0ov في الأحد فبراير 07, 2010 6:29 pm

    هههههههههههههههه اها اوكي بس باجوف ماباقرا Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation Exclamation What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face What a Face

    piuqe rico saood

    Posts : 69
    Join date : 05/02/2010
    Age : 27

    رد: تشجيع الشباب على الزواج بمجلس عبدالله العثمان

    مُساهمة  piuqe rico saood في الأحد فبراير 07, 2010 6:39 pm

    صير سيده احسن لك Twisted Evil

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 12:16 am